جمهورية العراق – رئاسة الوزراء
مجلس شؤون المنافسة ومنع الاحتكار

أخبار وفعاليات

رئيس مجلس شؤون المنافسة ومنع الاحتكار يشارك في المنتدى العربي لتعزيز الشفافية والحكم الرشيد

شارك رئيس مجلس شؤون المنافسة ومنع الاحتكار، الدكتور أحمد يونس قاسم، في المنتدى العربي لتعزيز الشفافية والحكم الرشيد، بدعوة من هيئة النزاهة الاتحادية، والذي عُقد أمس الثلاثاء في فندق بابل، قاعة كلكامش، برعاية دولة رئيس الوزراء محمد شياع السوداني.
أقيم المنتدى بالتعاون مع منظمة الشفافية الدولية، والمنظمة العربية للتنمية الإدارية، وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي، كما حضر المنتدى نخبة من المسؤولين والخبراء وشخصيات عربية وإقليمه؛ لمناقشة موضوع “النزاهة وتحقيق أهداف التنمية المستدامة”.
وافتتحت فعاليات المنتدى بكلمة رئيس هيئة النزاهة، القاضي حيدر حنون، الذي تحدث عن أهمية رفع مستويات النزاهة؛ لتصل إلى مستوى الحكم الرشيد، كما استعرض إنجازات الحكومة العراقية في مكافحة الفساد، مؤكداً على التزامها بتعزيز الشفافية وتحقيق العدالة.
وأكد المشاركون على أهمية التعاون العربي والدولي، بين الجهات الحكومية والخاصة؛ لتعزيز الشفافية ومكافحة الفساد، حيث أشاروا، إلى أن تحقيق أهداف التنمية المستدامة يتطلب جهودًا مشتركة وتنسيقًا مستمرًا بين مختلف القطاعات.
ويهدف المنتدى إلى تبادل الخبرات وأفضل الممارسات في مجال النزاهة ومكافحة الفساد وتعزيز الوعي بأهمية النزاهة في تحقيق التنمية المستدامة.
مجلس شؤون المنافسة و منع الاحتكار.
11ايلول 2024


Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Arabic