جمهورية العراق – رئاسة الوزراء
مجلس شؤون المنافسة ومنع الاحتكار

أخبار وفعاليات

لقاء رئيس مجلس شؤون المنافسة ومنع الاحتكار مع نقيب المحاسبين والمدققين العراقيين

استقبل رئيس مجلس شؤون المنافسة ومنع الاحتكار، الدكتور أحمد يونس قاسم، اليوم في مقر المجلس، نقيب المحاسبين والمدققين العراقيين، الدكتور جواد غانم الشهيلي، وبحضور مدير الأمور القانونية في المجلس، جاء هذا اللقاء في إطار تعزيز التعاون المشترك بين المجلس والنقابة، بهدف تحسين بيئة العمل المحاسبي والرقابي في العراق.
تم خلال اللقاء الاتفاق على تشكيل لجان مشتركة تضم ممثلين من الطرفين، وذلك للعمل على تطوير السياسات والإجراءات التي تعزز من المنافسة العادلة وتمنع الاحتكار في السوق العراقي. كما تم التأكيد على أهمية التعاون المشترك بين الجهات المعنية لضمان تطبيق القوانين واللوائح بشكل فعال.
وأشار السيد رئيس المجلس، عن أهمية هذا اللقاء، مؤكدا على أن التعاون مع نقابة المحاسبين والمدققين يعد خطوة هامة نحو تحقيق أهداف المجلس في تعزيز المنافسة ومنع الاحتكار.
من جانبه، أكد الدكتور جواد الشهيلي على أهمية هذا التعاون في تحسين ممارسات المحاسبة والتدقيق في العراق، مشدداً على ضرورة العمل المشترك لتحقيق التنمية المستدامة.
وفي ختام اللقاء، تم الاتفاق على عقد اجتماعات دورية لمتابعة تنفيذ الاتفاقيات ومناقشة التحديات التي قد تواجه العمل المشترك، بهدف الوصول إلى حلول فعالة تسهم في تحسين بيئة الأعمال في العراق.
مجلس شؤون المنافسة ومنع الاحتكار.
11ايلول 2024


Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Arabic