نظم قسم تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في مجلس شؤون المنافسة ومنع الاحتكار، اليوم الثلاثاء، ورشة تدريبية متخصصة بعنوان “خدمة حل المشاكل التقنية”، استهدفت جميع موظفي المجلس، وبشكل خاص الموظفين المخولين باستخدام الاستمارة الإلكترونية الخاصة بحل المشاكل التقنية.
وجاءت هذه الورشة ضمن خطة القسم الرامية إلى رفع كفاءة موظفي المجلس في التعامل مع الخدمات الرقمية، وتحسين سرعة الاستجابة والفاعلية في حل التحديات التقنية اليومية التي قد تواجه سير العمل.
وتم خلال الورشة توضيح آلية استخدام الاستمارة الإلكترونية الخاصة بتسجيل الأعطال أو الطلبات الفنية، وشرح خطوات تعبئتها بطريقة صحيحة لضمان وصول الطلبات الفنية إلى القسم المختص بسرعة وكفاءة. كما تم تدريب المشاركين على كيفية متابعة الحالة الفنية من لحظة الإبلاغ وحتى إتمام المعالجة.
يذكر أن الهدف الأساسي من هذه المبادرة هو تعزيز ثقافة التحول الرقمي داخل مؤسسات الدولة، وتيسير الإجراءات التقنية بما يدعم جودة الأداء المؤسسي ويوفر الوقت والجهد.

الاخبار الثانوية
قسم تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في مجلس شؤون المنافسة ومنع الاحتكار يقيم ورشة تدريبية بعنوان “خدمة حل المشاكل التقنية”

اترك تعليقاً